الشيخ سيف العزيبي يناشد النائب العام استعادة منزله بدارسعد

> تبن «الأيام» خاص:

> ناشد الشخصية السياسية والقبلية الشيخ سيف محمد فضل العزيبي عضو مجلس الشورى رئيس الملتقى الوطني الجنوبي بلحج النائب العام القاضي د.علي أحمد ناصر الأعوش بإنصافه تجاه تصرفات غير قانونية أدت إلى إقدام بعض الأشخاص على اقتحام منزله في مدينة دارسعد وبيعه لأشخاص آخرين، في مخالفة صريحة للقانون.

وقال العزيبي إن لديه منزلا مكونا من دورين في مدينة دارسعد تم الاستيلاء عليهما من قبل إحدى الأسر بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أن الدور الأول تم تأميمه وبيعه من قبل أشخاص، فيما الدور الثاني سلم لشقيقته زرعة محمد فضل بعد أن تم تأميمه، إلا أن ظروفا خارجة عن الإرادة أدت بشقيقته إلى الانتقال لمدينة صبر بلحج "لنتفاجأ بدخول المواطن (ي. م. ف) إلى المنزل مع أسرته الذي حاول أن يتملكه إلا أن إدارة الإسكان رفضته لأن البيت تم تأميمه باسم شقيقتي زرعة التي تنازلت لي بحسب الإجراءات القانونية بالمنزل الذي تعود ملكيته في الأصل لي بحسب حجة شرعية صادرة عن سلطنة لحج".

وأشار الشيخ سيف إلى أنه في أغسطس من العام 2014م أقدمت هيئة الأراضي في عدن بتمليك المنزل تحت رقم عقد 996، مما مكن من بيع الدور الثاني من المنزل من قبل المقتحمين لأحد الأشخاص النافذين.
واختتم الشيخ سيف مناشدته للنائب العام القاضي د.علي أحمد ناصر الأعوش بإنصافه وإحالة الشكوى لمن يهمه الأمر للتنفيذ لإعادة منزله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى