انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي

> المكلا «الأيام» خاص

> دشن وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي اليوم الأحد البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي عبر قمر النايلسات، وإطلاق إشارة القناة الجديدة في فضاء الإعلام المرئي.
وخلال حفل التدشين أعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته بانطلاق البث الرسمي للقناة بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية، مشيراً إلى أن ذلك إنجاز لحضرموت والوطن عامة، ورافد أساسي وإضافة نوعية للإعلام الوطني.

وأشاد بدعم ومساندة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء د. معين عبد الملك، ومحافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لإنجاز هذا المشروع الإعلامي الوطني الكبير، حاثاً القائمين على القناة بالعمل على تقديم رسالة إعلامية بناءة تخدم المجتمع، وتبرز دور حضرموت وأبنائها في مختلف المجالات.
انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي
انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي

وطاف بن حبريش العليي يرافقه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة د. سعيد عثمان العمودي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري، والضيوف بإدارات ومرافق القناة من أستوديوهات وتحكّم وكنترول ومكاتب إدارية وفنية ومالية، مطلعاً من مدير عام القناة مجاهد بن علي الحاج ومدراء الإدارات على مستوى التجهيزات، ورفد القناة بالمعدات الحديثة والتقنيات المتطورة من أجهزة بث وصوت وإضاءة وكاميرات ووحدات إنتاج متكاملة.

وأوضح القائمون على القناة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في عملية التجهيز الفني حتى الوصول إلى يوم الانطلاق للبث الرسمي للقناة بإمكانيات وكوادر إعلامية شابة ومؤهلة.
حضر التدشين مدير عام ديوان المحافظة مصطفى شيبان بن إسحاق، وعدد من القيادات والكوادر الإعلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى