محافظ عدن يفتتح محطة للغاز بطاقة إنتاجية تصل لـ 18 ألف يومياً

> عدن «الأيام» خاص

>
افتتح محافظ عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين محطة "بئر أحمد" لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي، الواقعة في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة، بتكلفة بلغت مليوناً و300 ألف دولار، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 18 ألف أسطوانة غاز يومياً، بتمويل من القطاع الخاص.

وفي الافتتاح استمع المحافظ لملس من مالك المشروع محمد صالح مهدي إلى شرح عن مكونات أقسام المحطة المختلفة، بالإضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة، وكذا الالتزام بتوفير الخدمة وفق معايير الشروط المتبعة من قبل الشركة اليمنية للغاز، معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهات المعنية على توفير التسهيلات، لإنشاء وتشغيل المحطة لتلبية احتياج السوق المحلية من الغاز المنزلي.

محافظ عدن يفتتح محطة للغاز بطاقة إنتاجية تصل لـ 18 ألف يومياً
محافظ عدن يفتتح محطة للغاز بطاقة إنتاجية تصل لـ 18 ألف يومياً

وأشاد المحافظ لملس بمستوى التجهيزات والآلات التي في المشروع وتعمل آلياً، التي ستعمل على توفير احتياجات المواطنين في المديرية والمديريات المجاورة من مادة الغاز المنزلي.

وخلال الافتتاح دعا محافظ عدن رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف مجالات التنمية بالمحافظة بما يحقق الشراكة والتكامل بين القطاع العام والقطاع الخاص والمساهمة الفاعلة في تقديم وتوسيع ونشر المشاريع الخدمية والتنموية بما يدفع بعجلة التنمية ودعم الاقتصاد الوطني.
وأبدى محافظ عدن استعداد قيادة المحافظة لتقديم التسهيلات اللازمة التي تشجع الاستثمار في مختلف مديريات المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى