أمنية المنصورة تناقش الجاهزية في مراكز الشرط والصعوبات التي تقابلها

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة برئاسة أحمد علي الداؤودي، مدير عام المديرية، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية بأمن عدن الملازم قاسم الثوباني، اليوم الإثنين، في مبنى السلطة المحلية، عقدت اجتماعا بمدراء مراكز الشرط في مديرية المنصورة، وذلك لمناقشة الجاهزية الأمنية في مراكز الشرط والصعوبات التي تقابل أداء الأجهزة الأمنية.

وخلال الاجتماع شدد مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي على ضرورة توحيد العمل الأمني والحرص على خدمة المواطن، فأجهزة الأمن كلها وجدت لأجل حماية المواطن والدفاع عنه، وركز المدير على أهمية توحيد الزي العسكري والانضباط في العمل وتوزيع عمل النوبات في مراكز الشرطة.

وشدد الداؤودي على ضرورة الابتعاد عن المشاكل الجانبية التي قد تشتت جهود رجال الأمن والتي أهمها مشكلة الأراضي، مبدياً استعداد السلطة المحلية للتعاون والعمل المشترك ومتابعة جهودهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق عملهم.

وتحدث مدير الشؤون الإدارية والمالية بأمن عدن القائد قاسم الثوباني بالقول: "جلسنا اليوم من أجل مناقشة عدد من القضايا التي تهم أداء مراكز الأمن في مديرية المنصورة وفي كافة عموم مديريات العاصمة عدن وفق عمل ممنهج وخطط مدروسة، وخصوصا حول أداء الأجهزة الأمنية وانضباط جنود وضباط وصف ضباط الأمن وضرورة متابعة النوبات ورفع بكافة المتخلفين واستبدالهم بجنود آخرين وضرورة الانضباط بالزي العسكري والحفاظ على المظهر اللائق لأفراد الأمن"، مشيرا إلى أن البلد يمر بفترة استثنائية وتحتاج إلى تضافر جهود الجميع للحفاظ على أمن واستقرار العاصمة عدن.

وأشار الثوباني إلى أنه سوف يتم الاهتمام بمراكز الشرط وتقديم لهم كافة التسهيلات بقدر الظروف المتاحة والاهتمام بالتغذية والمظهر العام لرجال الأمن والانضباط والحضور وتوفير عيادات لكافة الشرط بما يسهم في تذليل العمل وتطوير أداء الأجهزة الأمنية.

وتم خلال الاجتماع فتح مظاريف مناقصة إعادة تأهيل مراكز الشرط في مديرية المنصورة بتكلفة بلغت 45 مليون ريال بدعم وتمويل السلطة المحلية.
حضر الاجتماع قائد المنطقة الأمنية الخامسة العميد علي بن علي ومدير الشؤون الإدارية المالية بأمن العاصمة عدن الملازم قاسم الثوباني، ومدير شرطة المنصورة العقيد حسين صالح، ومدير شرطة القاهرة العقيد طارق الحاج، ونائب مدير شرطة كابوتا العقيد عنان محمد، ومدير شرطة الدرين العقيد محمد قائد صلاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى