مدير المنصورة يؤكد أن حملة إزالة العشوائيات ستستمر

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد مدير عام المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أن حملة إزالة العشوائيات، ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كافة الأهداف المنشودة، للحفاظ على المنظر العام للمديرية.

وقال الداؤودي: إن الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بمديرية المنصورة في يومها الثاني تسير بوتيرة عالية بحضور قائد المنطقة الأمنية الخامسة، العقيد علي بن علي، وقائد الكتيبة الثانية احتياط لقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة، النقيب كمال الحالمي.


وخصصت الحملة لإزالة الأبنية العشوائية والأكشاك والبسطات المخالفة واللوحات الإعلانية والمظلات غير المرخصة والسيارات المتوقفة لوقت طويل في عدد من شوارع منطقة السنافر، وما جاورها.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي إلى أن الحملة ستسري على كافة المواقع في عموم مناطق المديرية، وفق إجراءات قانونية وقرارات محددة من قِبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية، لافتاً إلى أن الحملة لن تستثني أحداً، وكل ما يشوه التخطيط العمراني المخالف للقانون لإعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري لمديرية المنصورة.

شارك بالحملة قائد طوارئ الكتيبة الثانية احتياط الملازم أول، عبد الصمد فرج العمري، ونائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، م. عادل محمد أحمد، ورئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بالمكتب، عفيف سالم صالح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى