مدير البنك الأهلي زنجبار: سيتم افتتاح البنك في الـ30 من نوفمبر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
صرح مدير البنك الأهلي فرع زنجبار محسن حسن بلعيدي أن البنك سيفتتح رسميا في الـ30 نوفمبر (عيد الجلاء)، ليزاول نشاطه، ويوفر على المواطنين عناء السفر إلى عدن لاستلام مخصصاتهم وإيداع أموالهم.

وأكد مدير البنك الأهلي بزنجبار لـ«الأيام» أن البنك سيعاد تفعيله ليقدم خدماته للمواطنين والعملاء بعد أن ظلّ مغلق لسنوات، إثر السطو عليه ونهبه، وتم تحويله إلى سكن من بعض المواطنين، إلا أن جهودا بذلتها السلطة المحلية لإخراج المقتحمين.

وقال بلعيدي إنها تمن أعمال التأهيل لفرع البنك الأهلي زنجبار مطلع العام الجاري وتم تجهيزه لكي يقدم خدماته للمواطنين والعملاء وتم إعادة الفرع من عدن بجميع كوادره بمساعدة محافظ أبين اللواء أبو بكر حسين سالم والإدارة العامة للبنك بعدن.

وأشار إلى أن البنك الأهلي ليس بوسعه تنفيذ أي مشاريع حالياً لمحدودية إمكاناته، إضافة أن هذه المشاريع تأتي من قِبل الإدارة العامة بالعاصمة عدن، مبشراً بفتح باب القروض الميسرة لموظفي الدولة بالمحافظة.
ولفت بلعيدي إلى أنه يتم التعامل حاليا مع المرافق الحكومية وخاصة قطاع الشباب والرياضة بالمبالغ القليلة التي يقدر البنك على تحملها، حيث تم إعادة تأهيل الفرع بدعم من قِبل البنك الأهلي ومن الميزانية المخصصة وهناك حسابات لوزارة الشباب والرياضة تحول مخصصات الأندية والاتحادات عبر حساب بنكي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى