منع استيطان النازحين من قِبل متنفذين ووقف بناء مركز سلفي بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
نظمت الإدارة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء لقاءً تشاورياً لمدراء وأعضاء الإدارة السياسية، لمناقشة سير أعمالها المناطة عليها.

ورحب سالم صالح المخيري مدير الإدارة السياسية بمدراء وأعضاء الإدارات السياسية لحضور هذا اللقاء التشاوري، مؤكداً أهمية العمل السياسي، والانتقال من مرحلة العمل الثوري إلى العمل السياسي، والسير بخطى ثابتة في كافة المجالات، والاعتماد على قياس التخطيط واستيعاب الأمور حسب أهميتها.

منع استيطان النازحين من قِبل متنفذين ووقف بناء مركز سلفي بأبين
منع استيطان النازحين من قِبل متنفذين ووقف بناء مركز سلفي بأبين

وتم فتح باب النقاش للحاضرين الذين تحدثوا على ضرورة تفعيل العمل السياسي، ووقوفه ضد المؤامرات التي تمس المحافظة التي تحاول بعض القوى المعادية نشر سياسة الاستيطان وشراء أراضي للنازحين وتسكينهم فيها من قِبل متنفذين والغرض طمس الخارطة السياسية والجغرافية للجنوب.

وبعد نقاش مستفيض خرج اللقاء التشاوري بعدد من التوصيات، وأهمية وقف بناء المركز الديني بأبين، الذي يعد امتداداً للمركز الديني في دماج ومعبر، والذي يتبناه حزب الإصلاح والحوثيون وتحسين العلاقة بالحزام الأمني بالمحافظة، وتفعيل دوره تجاه هذه القضايا وإعداد برنامج سياسي للمديريات والمراكز، للرد على القوى المعادية للجنوب، والجلوس مع مدير مكتب التربية والتعليم للتصحيح في المناهج الدراسية التي تدعو للفتنة.
حضر اللقاء التشاوري الموسع لمدراء الإدارة السياسية مدير الدائرة التنظيمية عبدالله برهوت، وعلاء صالح اليافعي مدير دائرة حقوق الإنسان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى