النموذجية تتفوق في كأس الاستقلال المدرسي في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص :

> * تحت رعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع تواصلت ولليوم الثاني على التوالي منافسات الدوري المدرسي لمدارس التعليم الثانوي أبطال المديريات في محافظة الضالع، الذي تقيمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم، على كأس الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد.

* وضمن برنامج المنافسات الكروية إلتقى عصر أمس الأربعاء الفريق الكروي للثانوية النموذجية بفريق ثانوية الوعرة على ملعب نادي النصر الرياضي، وقد شهدت المباراة التي أدارها تحكيميا رامي ضمران أداء لافتاً لطلاب النموذجية ، الذين أبلوا بلاء حسناً طيلة شوطي المباراة ، وتكللت مجهوداتهم بتحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث ، بعد أن تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوعرة .. وقاد نجم النموذجية عبد الله خالد داحي فريقه لتحقيق الانتصار ، بعد أن فرض نفسه نجماً للمباراة عقب تسجيل ثلاثية كاملة "هاتريك" ضمن من خلالها لفريقه الفوز الأول في البطولة .. وكان تقدم النموذجية أولاً عن طريق "داحي" الذي أنهى تفاصيل الشوط الأول بالهدف الوحيد، ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن لاعب الوعرة موسى مروان من إدراك التعادل لفريقه ، قبل أن يعود عبد الله داحي ليكون عريس اللقاء بإضافته لهدفين إضافيين، حسم من خلالهما نتيجة المباراة لمصلحة النموذجية.

* وعلى ملعب نادي الصمود الرياضي حسمت اللجنة المنظمة للبطولة نتيجة اللقاء الذي كان من المقرر أن يجمع (ثانوية غول سبوله) بـ (ثانوية المركولة)، لكن عدم حضور فريق المركولة إلى ملعب المباراة أدى إلى احتساب النتيجة لمصلحة ثانوية الغول بثلاثة أهداف لصفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى