قيادة المحافظة تؤكد دعمها لاحتياجات مديرية المنصورة

> أكد مستشار محافظة عدن، عبد الحكيم محمد الشعبي، أن قيادة المحافظة ستعمل على تلبية كافة احتياجات مديرية المنصورة في مختلف المشاريع التنموية والبنية التحتية ومعالجة الإشكالات التي تواجه السلطة المحلية.
جاء ذلك خلال لقاء جمع مستشار المحافظة مع مدير مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، اليوم الإربعاء، لمناقشة الاحتياجات التي تتطلبها المديرية والصعوبات التي تواجهها.

وفي الاجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بالمنصورة، استمع الشعبي من مدير المديرية إلى شرح واف عن الوضع العام لمديرية المنصورة واحتياجاتها من المشاريع في مختلف المجالات، بالإضافة إلى جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع، والمشاريع التي ما تزال في طور التنفيذ، وملامسة لاحتياجات المواطنين الأساسية في مختلف القطاعات.

وأوضح مستشار محافظة عدن أن زيارته لمديرية المنصورة ولقائه قيادة المديرية تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، لمناقشة متطلبات كافة مديريات المحافظة، والاطّلاع على همومها، حاثا في الوقت ذاته على ضرورة تفعيل الأوعية الإيرادية والعمل على تنميتها ما ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع المحلية.

وثمن المستشار دور قيادة مديرية المنصورة في النهوض بمستوى الخدمات والعمل على تحسينها في توفير احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية على الرغْم من شح الإمكانات.

من جانبه، شكر مدير المنصورة، أحمد الداؤودي، جهود قيادة المحافظة على اهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات محافظة عدن، وتلمسها عن قرب احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانات المتاحة والمتوافرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى