شركة النفط شبوة تنفي مرور مشتقات مهربة إلى البيضاء

> عتق «الأيام» خاص:

> نفت شركة النفط اليمنية فرع شبوة الأخبار المتداولة بشأن مرور كميات كبيرة من المشتقات النفطية المهربة عبر محافظة شبوة إلى البيضاء.

وأكد مصدر مسؤول في فرع شركة النفط اليمنية بشبوة تعاون جميع النقاط الأمنية مع التوجيهات الصادرة من الفرع في مكافحة تهريب المشتقات البترولية، وأوضح المصدر أن جميع الناقلات التي تحمل مواد بترولية وتمر عبر محافظة شبوة إلى المحافظات الأخرى لديها تصاريح رسمية وسندات شراء بالكميات من مصادر التموين التجارية المتعامل بها في الجمهورية.

وأشار المصدر إلى أن هناك عدد من الناقلات التي تمر يوميًا عبر المحافظة وتحمل كميات من المواد التجارية يتم متابعتها من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع فرع الشركة فور دخولها وحتى خروجها من المحافظة.

ونوه المصدر إلى أن المواد التجارية التي تمر عبر المحافظة إلى المحافظات الأخرى غير تابعة لفرع الشركة بشبوة، لا سيّما أن إدارة الفرع حريصة على الالتزام بتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن تحرير أسعار المشتقات النفطية، مما يسمح لجميع التجار بشراء المواد البترولية بالسعر التجاري، وبيعه في جميع أنحاء الوطن؛ للحد من وطأة معاناة المواطنين في ظل عجز الحكومة على دعم المشتقات البترولية للمواطن في الأوضاع الراهنة.

وأهاب المصدر بضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية وفرع شركة النفط وإبلاغهم على الفور عند الاشتباه بأي عملية تهريب للمواد البترولية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى