الإسناد يقر تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرابطين بجبهات أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> عقد يوم أمس الأول في مقر عمليات محور أبين القتالي لقاء ضم قيادات من الدعم والإسناد بقيادة مدير الدائرة الصحية د.عارف الداعري، وأخرى من محور أبين القتالي بقيادة العميد محمد جواس.

وناقش الاجتماع، الذي عقد عقب زيارة وفد الدعم والإسناد إلى محافظة أبين، بناء على توجيهات القائد العام العميد محسن الوالي، ناقش ترتيب الوضع الصحي في محور أبين، ومستوى تقديم الخدمات الطبية للجنود المرابطين وجرحى الجبهات وتحسينها.

وقام الفريقان بزيارة ميدانية للنقاط الطبية على الخطوط المتقدمة في جبهات أبين وتفقدوا مستوى تقديم الخدمات الطبية، وتلمسوا احتياجاتها.

واتفق الجانبان على توحيد النقاط الطبية المتقدمة، بالإضافة إلى تحديد خط سير موحد لسيارات الإسعاف وعمل آلية وخطة للإخلاء وتناوب السيارات في الجبهة والوحدات الكلية الموحدة، على أن تسخر الإمكانات الطبية وسيارات الإسعاف تحت إشراف من قيادة المحور، الذي بدوره يعمل بخطة توزيع للمناوبين بالاشتراك مع الدائرة الصحية بالدعم والإسناد والانتقالي.

إلى ذلك اتفق الجانبان بأن يقوم المحور والدائرة الصحية مع ركن المحور الصحي في توزيع كافة الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان وصولها إلى كافة الوحدات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى