ورشة عمل للسلطة المحلية بعدن حول إدارة الأزمات والكوارث

> عدن «الأيام» خاص

>
نظمت جمعية العيدروس النسوية التنموية بالعاصمة عدن اليوم الأربعاء ورشة عمل حول كيفية التعاون بين أجهزة الدولة في إدارة الأزمات والكوارث بحضور غسان الزامكي وكيل محافظة عدن ومدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية، والعميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن عدن، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والجهات ذات العلاقة.

واستهل غسان الزامكي، وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع الورشة، بكلمة نقل فيها تحيات محافظ عدن، مشيراً إلى أهمية الورشة كونها تأتي بعد الأزمات والكوارث التي مرت بها العاصمة عدن من خسائر مادية وبشرية، مقدراً أهميتها نتيجة لما مرت به العاصمة عدن من الكوارث.

ورشة عمل للسطة المحلية بعدن حول إدارة الأزمات والكوارث
ورشة عمل للسطة المحلية بعدن حول إدارة الأزمات والكوارث

وشدد الزامكي على مدراء عموم المديريات أن يستفيدوا من مخرجات هذه الورشة لمواجهة الأزمات من خلال التخطيط لها مسبقاً  لامتصاصها ومواجهتها بمختلف الإمكانيات البشرية والمادية.
ورحبت سمية القارمي رئيسة جمعية العيدورس بمدراء العموم المديريات، وكل الشخصيات من ذوي الاختصاص، ومنظمة مؤسسة "فريدريش أبيرت" مكتب اليمن الداعمة لهذه الورشة.

 وتطرقت في كلمتها إلى مبادرة الجمعية بعقد هذه الورشة التي سبقتها عدد من الدورات في هذا المجال لأهميتها، حتى لا تتكرر الصدمة التي فوجئ بها الجميع "السلطة المحلية وأجهزة الدولة والمنظمات الإنسانية والدولية".
ودعت سمية القارمي لاصطفاف الجميع بروح فريق عمل واحد حريص ومسؤول لمصلحة المواطن، وقالت نحن في قيادة جمعية العيدورس نعول على محافظ عدن أحمد حامد لملس، الذي يضع في أولوياته الخدمات العامة للمواطن من ضمنها إدارة الأزمات والكوارث.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى