محافظ المهرة يبحث مع البرنامج السعودي معالجة مشكلة الكهرباء والمياه

> الغيظة «الأيام» خاص

>
ترأس محافظ المهرة محمد علي ياسر، اجتماعاً ضم عدداً من قيادات السلطة المحلية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، لمناقشة الإشكاليات التي تواجه مشروعي شبكة الكهرباء والخط الناقل للمياه، الممولين من البرنامج السعودي، وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع، الذي حضره مدير البرنامج السعودي بالمحافظة م. عبد الله باسليمان، والأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، أكد المحافظ أن السلطة المحلية مستعدة لتذليل كافة الصعوبات والعوائق أمام المشاريع التنموية التي ينفذها البرنامج السعودي.

وثمن المحافظ التدخلات التنموية التي ينفذها البرنامج في المحافظة، مشيراً إلى أن المهرة بحاجة إلى مزيد من المشاريع الخدمية في مختلف المجالات.
وبحث الاجتماع الإشكاليات أمام استكمال مشروعي شبكة الكهرباء والخط الناقل للمياه، ومقترحات تجاوزها والتغلب عليها.

وكلف المحافظ بن ياسر لجنة تضم الوكيل العبودي، والجهات المختصة لوضع المعالجات المناسبة للإشكاليات الماثلة بالتنسيق مع البرنامج السعودي.

من جانبه، ثمن مدير البرنامج السعودي، عبدالله باسليمان، تعاون السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، وجهودها في تقديم التسهيلات لبرنامج الإعمار، مبيناً أن البرنامج سيكون لديه عدد من المشاريع الجديدة في المرحلة القادمة.
حضر الاجتماع، مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، محمد علي كلشات، ومدير عام مديرية الغيظة، الأستاذ سالم عوض سعيدان، ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية الغيظة، م. مطر سالم كده.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى