الشاذلي: 2020 أثبتت مواقف رجال الأعمال والمتطوعين

> عدن «الأيام» خاص

> نظمت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية اليوم السبت الحفل السنوي الثاني على التوالي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس.
ويهدف الحفل لاستعراض أعمال المنظمات الدولية والمحلية خلال 2020، وعرض أعمال الشركات ورجال الأعمال المساهمين في نجاح الحفل، وعدد من المنظمات والجهات أبرزها مؤسسة سواعد الخير.

وفي مستهل الحفل ألقى وكيل أول محافظة محمد نصر شاذلي كلمة نقل فيها تحيات المحافظ أحمد لملس، مشيداً بجهود منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والأعمال التطوعية خلال العام ،2020، وفي كل الظروف والأحوال التي كانت لها بصمات واضحة في الإسهام برفع المعاناة عن كاهل أبناء عدن خلال مختلف الكوارث الطبيعية والمحن التي عاشتها المدينة.

والذي كان فيه رجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني في مقدمة الصفوف التي واجهت تلك الكوارث. مبشراً بأن القادم أفضل بإذن الله لمستقبل مدينة عدن. وأن يكون العام القادم أكثر نشاطاً وتعاوناً لدعم كل أوجه الخير بما يساعد على رفع المعاناة عن أبناء مدينة عدن.

وكيل محافظة عدن: 2020 أثبتت مواقف رجال الأعمال والمتطوعين
وكيل محافظة عدن: 2020 أثبتت مواقف رجال الأعمال والمتطوعين

كما ألقيت كلمة من قِبل عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية أكد فيها دعم قيادة الوزارة للسلطة المحلية في عدن لما من شأنه تحسين وتطبيع الأوضاع في العاصمة عدن. فيما تطرق  أبو بكر باعبيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية إلى الدور الذي يلعبه رجال المال والأعمال في عملية التنمية، التي تتطلب وجود أمن مستقر وقضاء عادل، وهو من نأمل تحقيقه لاستقطاب رأس المال الوطني والأجنبي للاستثمار في هذه المدينة التي كانت ثاني أهم ميناء في العالم.

تخلل الفعالية الاحتفالية عرض فلم توثيقي عن الأنشطة المختلفة للأعمال التطوعية والنزول الميداني وأعمال التوعية للشباب والفتيات لمواجهة جائحة كورونا وكوارث السيول، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الشبابية والرقصات الشعبية التي نالت الاستحسان، كما تم تكريم الشخصيات الداعمة والجهات الراعية للاحتفال.

حضر الاحتفال جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة، وماجد الشاجري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني، والشيخ محمد عبد الواسع المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة، وممثلو منظمات المجتمع المدني وآخرون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى