محافظ المهرة يطلع على سير العمل في محطة الكهرباء الجديدة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​التقى محافظ المهرة رئيس المجلس المحلي محمد علي بن ياسر، اليوم الأحد بمكتبه، مدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، محمد علي كلشات، للاطلاع على سير العمل في مشروع موقع محطة الكهرباء الجديد.

وناقش الاجتماع، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم عبد الله نيمر، ومقاول المشروع أحمد علي حسن كلشات، مستوى العمل والإنجاز في مشروع تسوير موقع محطة الكهرباء الجديدة في وادي الجزع، الذي تموله السلطة المحلية.

وأكد المحافظ بن ياسر، أهمية المشروع في ظل التوسع العمراني بالمحافظة، وحاجة المحافظة إلى موقع جديد للمحطة بعيداً عن الأحياء السكنية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم التسهيلات لإنجاز المشروع.
من جانبه، أشاد مؤسسة كهرباء المحافظة، محمد كلشات، بالجهود والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر لمؤسسة الكهرباء.

وعلى ذات الصعيد، التقى محافظ المهرة،اليوم الأحد، رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق، لمناقشة مواضيع متعلقة بعمل مكتب الهيئة في المحافظة وبما يسهم في تطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

ورحب محافظ المهرة برئيس هيئة تنظيم النقل والوفد المرافق له، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنجاح مهام مكتب الهيئة بالمهرة، ومساندة قيادة الهيئة في معالجة الإشكاليات التي أفرزتها المرحلة السابقة، وفقاً للوائح ونظم الهيئة ذاتها، مشيراً إلى المسؤولية الكبيرة التي من المقرر أن تضطلع بها هيئة تنظيم النقل البري في ظل استمرار توقف حركة النقل الجوي نتيجة الحرب القائمة.

من جانبه، أوضح علي محروق أن طبيعة زيارته للمحافظة هو الالتقاء بقيادة المحافظة لبحث المهام المشتركة بين السلطة المحلية ومكتب الهيئة بالمحافظة واستعادة العلاقة مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، والاطلاع عن كثب على عمل المكتب والمشاكل التي يواجهها، ووضع المعالجات لها والارتقاء بعمله وخدماته المقدمة للمواطن بالشكل المطلوب، مؤكداً أهمية التنسيق المستمر بين الهيئة والسلطات المحلية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى