​احتفالية بتدشين حملة توعوية ضد المخدرات بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> ​احتفلت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام، أمس، في خور مكسر بعدن، بإطلاق حملة توعوية ضد المخدرات "لا للمخدرات والمؤثرات العقلية"، برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من رياض ومدارس الراشد الأهلية بعدن.
وسيتم تدشين هذه الحملة لمكافحة العادات السيئة التي طالت مجتمعنا عامة وشبابنا خاصة التي تعد آفة تهدد مستقبل وصحة شبابنا.


وألقيت عدد من الكلمات منها كلمة مديرة مؤسسة عدن لكفالة الأيتام الأستاذة ناهد، عبرت فيها عن شكرها الجزيل لرئيس مجلس إدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية بعدن لجهوده الكبيرة في دعم حفل تدشين الحملة التوعوية.

كما ألقيت كلمة من القاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة استئناف عدن، والعميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن عدن، تناولت بطولات الشهيد أبو اليمامة والشهيد العميد فضل صائل اللذين كان لهما الدور السباق في مكافحة آفة المخدرات التي يحاول العدو من خلالها تدمير مجتمعنا الجنوبي.


وفي الحفل، الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية للفنانة أمل كعدل والعروض المسرحية الهادفة عن الحملة والرقصات الإنشادية والقصائد الشعرية، بمشاركة براعم وطلاب مدارس الراشد الأهلية بعدن.

وفي ختام الحفل، تم تكريم أسرة الشهيد البطل أبو اليمامة بدرع تذكاري وكذلك تكريم رياض ومدارس الراشد الأهلية وإدارة أمن عدن، وإدارة مكافحة المخدرات والسلطة المحلية بمديرية خور مكسر وكذلك عدد من الشخصيات التي أسهمت في نجاح حفل تدشين الحملة.


حضر الحفل عدد من الشخصيات المدنية والقيادات العسكرية والأمنية والقضائية والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والتربوية يتقدمهم لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي نائب رئيس الجمعية الوطنية، و د. منى باشراحيل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ود. سهيد علي أحمد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والعميد الركن الطيار عادل الحالمي قائد المقاومة الجنوبية، والعميد فضل عبد الله عبد الكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى