​مدير البريقة يشرف على عملية شفط مياه الأمطار

> عدن «الأيام» محمد القادري

>
​شدد مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان، على ضرورة مضاعفة الجهود في شفط مياه الأمطار وتصريفها، التي هطلت، اليوم السبت، في جميع مديريات المحافظة.

جاء ذلك خلال اطّلاع مدير البريقة على حجم الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة، التي شهدتها محافظة عدن، وتفقده سير أعمال الشفط وتصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية، بمشاركة عدد من الآليات والمعدات التابعة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، وصندوق النظافة والتحسين، وشركة مصافي عدن.

​مدير البريقة يشرف على عملية شفط مياه الأمطار
​مدير البريقة يشرف على عملية شفط مياه الأمطار

وخلال جولته التفقدية، وبحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية م. وضاح أحمد عوض، أشاد مدير عام البريقة، يونس سليمان، بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، وصندوق النظافة، وشركة مصافي عدن، على تسخيرهم في توفير الآليات والمعدات التابعة لهم، لما من شأنه تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديرية البريقة، مثمناً - في الوقت ذاته - دور العاملين على جهودهم المبذولة في الإسراع بشفط المياه من مختلف شوارع المديرية.

وفي الزيارة، حث مدير البريقة على مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة بإزالة تجمع مياه الأمطار التي أحدثتها هذه الظاهرة الطبيعية، موجها قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة في المديرية، على مواصلة العمل في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي بكافة مناطق المديرية، تحسباً لانتشار البعوض والأوبئة والتلوث بهدف حماية المواطنين من الأمراض.

من جانبهم، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلة بمديرها العام، يونس محمد سليمان، على اطلاعه عن قرب واهتمامه الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى