مأمور دار سعد يؤكد حرصه على إزالة العشوائيات

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام مديرية دار سعد بعدن، د. أحمد عقيل باراس، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على إزالة العشوائيات ومخالفات البناء للحفاظ على المنظر العام والوجه الحضاري والمظهر الجمالي للمديرية.
جاء ذلك خلال إشرافه، اليوم الأحد، على حملة لإزالة العوائق والمظاهر المشوهة في شارع عدن - تعز، الممتد من دوار السفينة حتى الكراع.

وأكد مدير دار سعد على أن حملة إزالة العشوائيات، التي شاركت فيها مختلف الأجهزة الأمنية، ستستمر في أعمالها حتى الانتهاء من مهمتها بعيداً عن الانتقائية والمحسوبية، لافتاً إلى أن الحملة ستسري على جميع المخالفين دون استثناء بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بمديرية دار سعد.

ووجّه مدير المديرية، الجهات ذات العلاقة إلى المتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة، حاثاً الجميع إلى التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل على إنجاحها.

وقد حظيت الحملة، بارتياح واسع من المواطنين، دعوا من خلالها إلى أهمية مواصلة تنفيذ الحملة وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال البناء العشوائي والمظاهر المشوهة وإيجاد السبل الكفية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم، انطلاقا من الأهداف المرجوة من الحملة المتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء والإرث التاريخي والحضاري لمديرية دار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى