​محافظ عدن يحث هيئة الاستثمار على جذب رؤوس الأموال

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، رئيس فرع الهيئة العامة الاستثمار علي أحمد جرهوم وقيادات الفرع، لمناقشة إعادة تنشيط عمل الفرع وأنشطته المختلفة.
وحثّ محافظ عدن، قيادة فرع هيئة الاستثمار على تنشيط عمل الفرع وتفعيل جانب الترويج الإعلامي وجذب الاستثمارات إلى العاصمة، ونقل الواقع الراهن الموجود في عدن إلى الشركات الاستثمارية والمستثمرين في الخارج.

وأكد المحافظ دعم قيادة المحافظة لفرع الهيئة العامة للاستثمار بما يمكّنها من استعادة دورها المعروف ومكانتها السابقة في القطاع الاقتصادي.
وقال: "إن عدن اليوم تتطلع لدوركم في استعادة ثقة المستثمرين فيها، تلك الثقة التي تسببت جُملة من الأحداث والأعمال غير المسؤولة والعشوائية في التخطيط، التي أدت إلى فقدانها لثقة المستثمرين، وبالتالي فإن دورنا وإياكم هو إعادة تلك الثقة، وإعادة استثماراتهم إلى عدن، فعليكم الاستعداد للمستقبل والواقع الجديد المنتظر بكل جدية ومسؤولية".

واطّلع لملس من الأستاذ جرهوم وقيادة هيئة استثمار عدن على نشاط الفرع وخططه المستقبلية والصعوبات التي واجهها، وما زالت تشكل عائقا أمام أعماله.
واطّلع المحافظ على خطة الترويج الإعلامي والاستثماري التي تعكف الهيئة على إعدادها وتنفيذها والتي تتضمن إبراز التسهيلات التي تقدمها الهيئة للمستثمرين وتسليط الأضواء على الاستثمارات الناجحة والترويج لها كنموذج يعكس حقيقة الوضع السياسي والأمني في العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى