وفاة 22 مواطنا بسبب الحوادث بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

> كشف قسم شرطة السير بردفان أمس أن عدد الحوادث خلال العام الجاري بالمديرية بلغت 65 حادثا.

وقال مدير قسم شرطة السير في المديرية ثابت مثنى أحمد "إن القسم استطاع رصد هذا العدد من الحوادث في أماكن مختلفة بردفان"، لافتاً إلى أن هذا الحوادث توزعت بين الدهس والتصادم والانقلاب والسقوط، حيث أدت الحوادث لـ22 حالة وفاة، بينما عدد المصابين فيها 75.

وأشار إلى أن 22 حادثا تمت إحالته إلى النيابة، قبل أن تتم عملية تسامح وتنازل عن القضية.


وأوضح بأن السرعة الجنونية للسيارات والدراجات النارية وتهالك البنية التحتية وحالة الاختناقات المرورية كانت من أسباب وقوع الحوادث، لافتا إلى أن شرطة السير قد نفذت حملات وبتعاون مع الأمن لضبط السيارات والمركبات غير المرخصة وقامت بترقيم العشرات من المركبات، ومازالت تمضي في هذه الإجراءات.

بدوره قال حسان فضل عبد الله الغزالي، رئيس قسم الحوادث نائب مدير شرطة السير بردفان: "إننا في قسم شرطة السير بالمديرية ورغم الجهود التي نبذلها، مازلنا نفتقر إلى العديد من مقومات العمل والوسائل المرورية الحديثة ووسائل النقل والأجهزة الحديثة كالكمبيوتر لأرشفة الحوادث بسهولة".

وأضاف: "نأمل أن تتحرك الجهات المسؤولة في المديرية والمحافظة، تزامنا مع تشكيل حكومة جديدة في توفير الإمكانات المطلوبة، كما أنه لدينا خطة عمل وأنشطة مثل حملات ضبط المخالفين نود تنفيذها في العام القادم تتطلب توفر الإمكانات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى