"أطباء بلا حدود" تؤكد دعمها للقطاع الصحي بقعطبة

> الضالع «الأيام» خاص:

> استقبل أحمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم الأربعاء، في المجمع الحكومي بالمديرية، عدداً من مسؤولي منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية "MSF"، لبحث سبل دعم المنظمة للقطاع الصحي بالمديرية، ولمناقشة مستوى الخدمات في هذا القطاع.
وأخذ مدير المديرية فريق منظمة MSF بجولة ميدانية إلى مستشفى السلام العام، والمركز الصحي في غول الديمة بمريس، لإطلاعهم على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى، كما أطلعهم على حالة الازدحام والحالات المرضية الصعبة التي يستقبلها المستشفى والمركز الصحي بغول الديمة.

وعقب الزيارة، أكد مسؤولو منظمة أطباء بلا حدود أنهم سيتدخلون في مستشفى السلام العام والمركز الصحي بغول الديمة، من خلال تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمرضى والجرحى من أبناء المديرية، واعتماد حوافز مالية للعاملين في المستشفى والمركز الصحي بغول الديمة، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
وأكد مدير قعطبة استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية مع فريق المنظمة وحمايتهم وتسهيل عملهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، مثمناً مختلف أوجه الدعم الذي قدمته "MSF" لقعطبة خلال الفترة الماضية، واستفاد منها الآلاف من أبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى