لملس: عدن تشهد استقرارا أمنيا وندعو المنظمات لنقل مقراتها إليها

> عدن «الأيام» خاص:

> قال محافظ عدن أحمد حامد لملس، إن الأوضاع الأمنية بعدن مستقرة، وحركة البناء والتنمية مستمرة، لذا ندعو المنظمات الدولية لنقل مقراتها إلى مدينة عدن، مؤكداً عدم وجود موانع للمنظمات من ممارسة أعمالها وتنفيذ أنشتطها منها.
جرى ذلك، خلال مناقشة محافظ عدن، اليوم الأربعاء، مع آرون بريند المدير القطري لمنظمة "كير" العالمية تدخلات المنظمة بالمحافظة، في القطاعات الخدمية الحيوية ونوعيتها.

وفي اللقاء، الذي حضره كل من إنتصار مرشد مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي، د. إفتكار السقاف مديرة مكتب المنظمة بعدن، أشاد المحافظ بتدخلات ومشروعات منظمة "كير"، التي شملت جُملة من أهم القطاعات في عدن وأبرزها قطاعات التعليم والصحة والتعليم الفني والتدريب المهني، بالإضافة إلى قطاع الخدمات كالمياه والصرف الصحي وغيرها، واصفاً منظمة "كير" بالمنظمة العريقة.

وفي الاجتماع وقف المحافظ لملس على أبرز تدخلات ومشاريع منظمة "كير" في العاصمة عدن، حيث استعرض بريند، ما تحتويه أجندة "كير" من مشاريع في العاصمة عدن ومستوى تنفيذها، وكذلك كيفية اعتماد تلك المشاريع والتدخلات والأسس والمعايير التي ترتكز عليها، وكذلك أبرز الصعوبات التي تواجه مكتب المنظمة بعدن.
وتطرق اللقاء إلى مناقشة سُبل التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية ومنظمة "كير" والاتفاق على بعض النقاط التي تخدم العلاقة الوثيقة بين السلطة المحلية ومكتب المنظمة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى