أمن المهرة يقدم ندوة عن التسول والمخدرات

> الغيظة «الأيام»

> التقى نائب مدير أمن محافظة المهرة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، اليوم الأربعاء، رئيس اتحاد المهمشين وعددا من منتسبي هذه الفئة والأشد فقراً، لمناقشة المخاطر المترتبة على انتشار الظواهر السلبية والتسول وأثر تفشي آفة المخدرات بين أوساط المجتمع.
وحذر العقيد رعفيت من مخاطر انتشار الظواهر الدخيلة على المجتمع والأضرار الناجمة عن تعاطي المخدرات وطرق محاربتها ومحاربة مروجيها.

ودعا رعفيت المهمشين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن المتعاطين للمخدرات والمروجين لها، للحد من انتشارها، باعتبارها ظاهرة دخيلة على المجتمع.
كما تطرق رعفيت في لقائه إلى مناقشة تزايد ظاهرة حالات التسول في شوارع وحواري وقرى ومدن المحافظة.. معتبراً هذه الظاهرة تستفز الزوار وتعطي صورة غير حضارية.

من جانبه شكر رئيس اتحاد المهمشين، نائب مدير الأمن على الاهتمام الذي يوليه لهذه الفئة والجهود التي يقوم بها في إطار المحافظة للتوعية من المخاطر والآفات الدخيلة على المجتمع المهري.
وقد طالب رئيس اتحاد المهمشين المنظمات والجمعيات بالنظر بعين الاعتبار لمعاناتهم ووجوب الاهتمام بهذه الفئة وإشراكهم في سوق العمل ودعمها من أجل التخفيف من ظاهرة تزايد حالات التسول في المحافظة.
وقد أبدى الحاضرون استعدادهم للتعاون مع الأجهزة الأمنية ومحاربة هذه الظواهر السلبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى