مدير المنصورة: نقلة نوعية ستشهدها الشوارع والطرق

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أن العام القادم 2021، ستشهد المديرية نقلة نوعية في مجال إعادة تأهيل وصيانة وسفلتة معظم شوارع وطرق المديرية.
جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم الجمعة، سير أعمال ردم الحفريات في عدد من الشوارع العامة بمديرية المنصورة، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وأشار الداؤودي إلى أن المديرية ستشهد في العام القادم تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مجال الطرق، كمشروع إعادة تأهيل وسفلتة الشارع الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج، ومشروع الصيانة الطارئة للطريق الخلفي للسجن المركزي (سوق الخضار والفواكه)، بتمويل من صندوق صيانة الطرق.
وأضاف الداؤودي أن المشاريع تتضمن أيضاً تنفيذ مشروع إعادة تأهيل للطريق الممتد من "كالتكس" حتى تقاطع كابوتا، ومشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع التسعين والممتد من تقاطع كابوتا حتى دوار السفينة، وأيضاً إعادة تأهيل شارع السجن المركزي والممتد من جولة الغزل والنسيج حتى تقاطع شارع التسعين، وجميعها بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بالإضافة إلى عدد من مشاريع الصيانة الطارئة، وإعادة تأهيل لبعض الشوارع التي تعتزم السلطة المحلية تنفيذها في المديرية، لما لتلك المشاريع من أهمية في الحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها لخدمة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى