​فعالية لليوم العلمي الثالث لأطباء الأسنان بسيئون

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
نظم ملتقى أطباء الأسنان أمس بسيئون، فعالية اليوم العلمي الثالث لأطباء الأسنان بوادي حضرموت، ضمن أنشطته وفعالياته للرقي بأطباء الأسنان بالوادي ورفع كفاءاتهم العلمية في علوم طب الأسنان الحديث.

واستعرض في اللقاء أربعة محاور علمية  ونقاشية في طب الأسنان، المحور الأول في مجال الأجهزة الوظيفية لعلاج ازدحام الأسنان في الأطفال، والمحور الثاني قدمته حول الإغماء بعيادات الأسنان، فيما المحور الثالث حول انطمار الناب (أنواعه وعلاجه)، والمحور الرابع والأخير حول استخدام القوس الحنكي المعترض في تقويم الأسنان.

وعبر منسق فعالية اليوم العلمي الثالث لأطباء الأسنان بوادي حضرموت عضو قيادة الملتقى د. عمر بن هرهرة عن شكره وتقديره لأطباء الأسنان بوادي وساحل حضرموت، والمقيمين بالوادي من الأطباء والطبيبات من مختلف محافظات الجمهورية العاملين بالمستشفيات والمراكز التخصصية بالوادي على حضورهم هذه الفعالية التي تكسب أطباء الأسنان بالمعلومات والمعارف العلمية الحديثة في طب الأسنان، شاكرا الأطباء الذين ساهموا بتقديم محاور اللقاء.

كما عبر العديد من الأطباء والطبيبات عن أهمية هذا اللقاء وما تم تقديمه من محاور تسهم في زيادة المعلومات ورفع قدرات طبيب الأسنان في التعريف بالمستجدات الحديثة في علم طب الأسنان، مقدمين شكرهم وتقديرهم لقيادة الملتقى على اهتمامها المتواصل في رفع قدرات منتسبيها متمنيين المواصلة والاستمرار في عقد هذه اللقاءات مع تطور العلم الحديث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى