محافظ حضرموت يوجّه بتأهيل دار الجانحات بمنطقة فلك

> المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع محافظ حضرموت فرج بن سالمين البحسني، أمس الخميس، على المبنى الخاص بدار الجانحات، ومنشأة دار التوجيه الاجتماعي بمنطقة فلك.

واستمع المحافظ، إلى شرح من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أوسان باحسين، إلى احتياجات الدارين اللتين تُعنيان بتحقيق أسس الرعاية والتقويم الاجتماعي وتقوية الوازع الديني والرعاية الصحية والتربوية والتدريب والتأهيل للفتيات الجانحات، اللاتي يحتجزن رهن التحقيق أو المحاكمة والأحداث المعرّضين للانحراف.

ووجّه المحافظ بسرعة تأهيل داري الجانحات والتوجيه الاجتماعي، وتجهيزهما، للبدء بتفعيل العمل في الدارين، بإشراف من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
محافظ حضرموت يطلّع على جاهزية المستشفى.

من جانب آخر، اطّلع المحافظ البحسني، أمس الأول، على جاهزية مركز كورونا بمستشفى د. رياض الجريري للحميّات بمنطقة فلك بالمكلا، وسير العمل في المنشأة المخصّصة للحميّات والعيادات العامة.
واستمع المحافظ، من مدير عام المستشفى د. ريم بامهدي، إلى جاهزية المستشفى لاستقبال أي حالات طارئة لوباء كورونا، وخدمة المواطنين في المنشأة المخصصة للمستشفى العام.
وتعرّف المحافظ على الاحتياجات الضرورية للمستشفى، مؤكداً تجاوب السلطة المحلية مع هذه المطالب لتحسين جودة الخدمات الطبية والصحية بالمستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى