​مدير البريقة يكرم متقاعدين من التربية ومصافي عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
نُظم في مديرية البريقة بمحافظة عدن، اليوم السبت، الحفل التكريمي لعدد من المتقاعدين التربويين ومتقاعدي شركة مصافي عدن، بدعم من ابن منطقة البي كلاس في المديرية، علي أحمد العطري.

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، أكد مدير المديرية يونس محمد سليمان على أهمية هذه الفعالية التي تعد ردا بسيطا للجهود التي قدمها المتقاعدون خلال فترة عملهم، سواءً أكانت في الحقل التربوي أم في شركة مصافي عدن، مشيراً إلى أن التكريم والمكافأة هي لأعمالهم وجهودهم المباركة التي ستبقى أثرا يعمل به العاملون من بعدهم.

وثمن مدير البريقة يونس سليمان الدعم السخي الذي يقدمه ابن المديرية علي العطري، لإقامة وتنظيم هذه اللفتة التكريمية للمتقاعدين، التي جاءت كلمسة وفاء على ما قدموه من بذل وعطاء خلال فترة عملهم.

فيما أعربت كلمة المكرمين، التي ألقاها الأستاذ التربوي أحمد يونس، عن الشكر والتقدير لكل القائمين في تنظيم هذا الحفل التكريمي، معتبراً ذلك تقليداً رائعاً يستحق الاحترام، ويأمل استمراره.

وفي ختام الفعالية التي تخللتها قصيدة شعرية للشاعر حسن السيد، ومسرحية بعنوان "تقاعد مبكر" تأليف وإخراج صالح البلالي، عبرت عن المتقاعدين ومعاناتهم، التي نالت استحسان الحاضرين، قام مدير البريقة، ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، أحمد عبد الله حسين، بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز النقدية للمكرمين والمكرمات، الذين بلغ عددهم (177) متقاعداً من مكتب التربية والتعليم بالمديرية، ومن شركة مصافي عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى