​مياه الريف بالمهرة يعلن نجاح بئرين ارتوازيين جديدين في حات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
أعلن مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة، اليوم السبت، انتهاء الأعمال في إنجاز بئرين ارتوازيين في مديرية حات، ورفدها بالخدمات المطلوبة لتشغيلها تحت إشراف م. العبد عبدالله الوليدي، وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، وتنفيذ المقاول سعيد بخيت بن رويزم المحرمي.

وأوضح مدير عام مكتب مياه الريف بالمحافظة، يوسف أحمد بن محيسن، أن البئرين تم إنجازهما وتجريبهما بنجاح، وهما بئر منطقة "الخيام" بعمق "180" مترا، وبئر رأس وادي عربة بعمق "250" مترا، إضافة إلى تركيب وحدة ضخ متكاملة تعمل بالطاقة الشمسية لبئر "وادي معد نقبيت" في مديرية منعر بتمويل من السلطة المحلية وتنفيذ المقاول أحمد حسن قمصيت.

ولفت بن محيسن إلى أن الضخ التجريبي كان ناجحاً، وسط فرحة أهالي المنطقتين الذين ستوفر لهم هذه الآبار مياه الشرب النقية بسهولة ويسر، مثمنا الدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لقطاع مياه الريف، في دعم المكتب وتنفيذ المشاريع وحفر الآبار وتشغيلها لخدمة أهالي المناطق الريفية والتجمعات السكانية.

وأكد مدير عام مكتب مياه الريف أن إنجاز هذه المشاريع يأتي تتويجاً لاهتمام المحافظ بن ياسر، وتنفيذاً لتوجيهاته الكريمة في إطار حرصه إيصال خدمة المياه إلى كافة المناطق في عموم مديريات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى