تجارة لحج: إبعاد الخدمات الأساسية عن الصراع الإداري

> ردفان «الأيام» وضاح الحالمي

> قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بلحج، سفيان قاسم ثابت إن المواطن في منأى عن الصراعات الإدارية، وأن المكتب يسعى لإبعاد الخدمات الأساسية التي تهم المواطن عن المهاترات السياسية.

جاء ذلك خلال، قيام مكتب التجارة والصناعة في مديرية ردفان محافظة لحج، ممثلا بمديره، أمس، بتفقد محطات تعبئة الغاز المنزلي الواقعة في المديرية، ولقائه بوكلاء الغاز.

وخلال النزول، اطلع سفيان قاسم ثابت على وزن أسطوانة الغاز في المحطة ومطابقتها للمعايير، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل طبيعي وسلس، وفقا للخطة والبرنامج المعتاد منذُ 2017.

وأشاد سفيان بآلية التوزيع، مؤكدا أن هذه الآلية في توزيع الغاز في الوقت الحالي حققت نجاحا، وساهمت في إنهاء أزمة الغاز والتخفيف على المواطن.

ولفت مدير صناعة ردفان إلى أن مكتب الصناعة في المحافظة يسعى إلى عدم إقحام الخدمات الأساسية، في الجانب السياسي والصراع الإداري، منوها إلى أن مكتب الصناعة ليس ضد أي طرف، ولكنه موجود لخدمة المواطن، وتجنيب خدمات المواطن من الصراعات السياسية والإدارية.

إلى ذلك نزل مدير تجارة لحج إلى مَحَالّ المواد الغذائية في المديرية، للاطمئنان على أسعار المواد الغذائية، في ظل الانخفاض الملحوظ لأسعار الصرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى