​الوزير السقطري يبحث بأول اجتماعاته النهوض بالقطاعين الزراعي والسمكي

> عدن «الأيام» سبأ

>
ناقش اجتماع موسع عقد بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الأحد برئاسة وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم السقطري، الجوانب المتعلقة بالنهوض بالقطاع الزراعي والسمكي، وخطة عمل الوزارة للعام 2021م.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل قطاع الخدمات الزراعية م. أمين باقادر، ووكيل قطاع التخطيط والمعلومات م. علي جنيد، ووكيل قطاع التنمية والإنتاج م. عبدالملك ناجي، ووكيل قطاع الري واستصلاح الأراضي م. أحمد الزامكي، ووكيل الثروة السمكية حميد الكربي، والقائم بأعمال قطاع التخطيط والمشاريع محمد عوض، الصعوبات التي تواجه العمل وآلية معالجتها والخطط والبرامج والإستراتيجيات المتعلقة بتنمية القطاعين الزراعي والسمكي الحيويين والهامين.

وأكد الوزير السقطري أهمية التكاتف للنهوض بدور مؤسسات الدولة وتصحيح الاختلالات بما يسهم في إحداث نقلات نوعية في مختلف القطاعات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن الاجتماع يأتي استناداً للمهام المناطة بالوزارتين، مشدداً على بذل مزيد من الجهود بما فيه خدمة وتطوير الأداء في مختلف قطاعات العمل.

وحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد خاصة خلال المرحلة الراهنة، والعمل على تجاوز الصعوبات ومعالجتها وفقاً للإمكانات المتاحة.
وقيم الاجتماع أداء العمل بقطاعات الوزارة والإدارات العامة والهيئات خلال الفترة المنصرمة، ونواحي القصور التي رافقت العمل، والسبل المتبعة لمعالجته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى