الميناء يتوج بكأس البطولة التنشيطية لكرة السلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * توج فريق سلة نادي الميناء الرياضي بكأس البطولة التنشيطية لكرة السلة للأندية بعد حسمه المباراة لصالحه بفوزه على سلة التلال بـ (63 نقطة مقابل 42 نقطة) وذلك في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب نادي الميناء في التواهي ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدور النهائي للبطولة التنشيطية لكرة السلة للأندية التي أقيمت على مرحلتين (الدور التمهيدي) والذي شارك فيه 20 فريقا من محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ، والتي نظمها الاتحاد العام لكرة السلة، ورعاها نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

* حدث ذلك في العرس السلوي الختامي الذي جمع فريقي ناديي الميناء والتلال في أجواء رائعة وجميلة انطلقت معها المباراة بأجواء حماسية مثيرة من جانب الفريقين حيث شهدت نوعاً من الإبداع والتشويق ، وقد استطاع (فريق سلة الميناء) أن يهزم فريق سلة التلال بنتيجة (63 - 42) وسط فرحة لاعبي ومشجعي نادي الميناء الرياضي .. علماً أن رابطتي مشجعي الفريقين قامتا بواجبهما في تحفيز وتشجيع فريقيهما الكبيرين بطريقة نموذجية جميلة .. فشكراً للرابطتين الرائعتين في الملعب.

* وبعد نهاية المباراة الختامية قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق الميناء بكأس البطولة ، وفريق التلال بكأس الوصيف ، وفريق سيئون بالمركز الثالث ، وفريق البرق بكأس الفريق المثالي ، كما تم تكريم لاعب فريق الميناء (فادي أمان) بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وتكريم لاعب فريق التلال (أياد عبد الله الذهبلي) بجائزة أفضل هداف في البطولة ، وبعد ذلك قامت إدارتا الناديين بتكريم قيادة الاتحاد العام لكرة السلة بمناسبة نجاح هذه البطولة الرائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى