بكلفة 18 مليون ريال.. تركيب مظلات في سواحل البريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان، اليوم السبت، العمل في مشروع تركيب مظلات في عدد من سواحل المديرية، البالغ تكلفته 18 مليون و300 ألف ريال، بتمويل من البرنامج الاستثماري للمديرية.
في التدشين، استمع مدير البريقة، من مهندسي المشروع إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع، الذي يتضمن تركيب "26" مظلة حديدية في سواحل الفارسي، الحسوة، الضربة، وفقم، مشيرين إلى أن فترة إنجاز المشروع شهر من بدء العمل فيه.

وخلال التدشين، حثّ مدير البريقة، مقاول المشروع على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية، مع الالتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها في عقد العمل.
وأكد مدير البريقة، أهمية هذا المشروع الخدمي في تحسين وتطوير السياحة في البريقة التي تمتلك عددا من المواقع السياحية الجميلة، تميزها عن باقي مديريات محافظة عدن، مما جعلها قبلة للزائرين من معظم مديريات عدن، ومن مختلف المحافظات.

من جانبهم، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بالمدير العام للمديرية، يونس سليمان، على حرصه الشديد وتفاعله الدائم في تلبية متطلبات أهالي المديرية بكافة مناطقها، رغم شح الإمكانات المادية، والفترة الزمنية الوجيزة منذ توليه قيادة المديرية، وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع والأعمال الخدمية والتنموية، خصوصاً التي تلامس احتياجات المواطنين اليومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى