هدم وإزالة العشوائيات من شارع البريقة الرئيس

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> أكد مدير مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان، اليوم الأحد، اهتمام قيادة السلطة المحلية بإزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات العمرانية في المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قِبل بعض الخارجين عن القانون.

جاء ذلك خلال إشرافه على حملة لإزالة البسطات والأكشاك والاستحداثات العشوائية في الأرضية المخصصة لبناء مسجد في الشارع العام بمركز المديرية، تمهيداً للبدء في عملية البناء فيه، وكذا في عدد من أراضي المواطنين في بعض المواقع بالمديرية، بعد البسط عليها من قبل البعض مستغلين الأوضاع الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد، بحضور رئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، خالد الخضر أمذلقي.

كما تم استحداث وعمل مَحَالّ وأكشاك من قِبل مجاميع يتم تأجيرها لبائعي الخضار والفاكهة بطريقة غير قانونية، مسببة ازدحاما وتشويها للمنظر الجمالي للشارع.

والجدير بالذكر أنه تم هدم هذه الأكشاك من سابق في عهد تولي مدير عام المديرية السابق هاني اليزيدي، إلا أنه تم استعادة هذه العشوائيات مجددا، وتأتي هذه الحملة في ظل اهتمامات السلطة المحلية بالمديرية، ضمن الخطوات التنظيمية التي تعمل على إزالة العشوائيات من مديريات محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى