تدشين حملة لتشجير الشارع العام بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> دشن محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم الثلاثاء، حملة "ازرع شجرة تحمي بيئتك"، بالمرحلة الأولى في الشارع العام لعاصمة المحافظة من "مفرق الحود" وحتى "معسكر عبود"، تحت رعاية م. توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة.
وخلال الحملة أكد محافظ الضالع، أهمية هذه الحملة التي تعدّ الأولى من نوعها في محافظة الضالع منذُ تأسيسها، والتي تهدف إلى إبراز وإضفاء الجانب الجمالي للشارع العام من خلال زراعة الأشجار والورود.

وقال المحافظ إن هذه الحملة ستبعث شعورا إيجابيا في نفوس المواطنين، والخروج بهم من أجواء الحرب وكآبتها، الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي، وما تزال مستعرة على أجزاء كبيرة من الضالع.

وبدوره، شدد مدير عام هيئة حماية البيئة عبد السلام الجعبي على المواطنين بالتعاون والعمل، للحفاظ على هذه الأشجار والورود، وعدم السماح للعبث بها، كونها تعكس مدى الوعي والثقافة، وهو ما سيشجع الآخرين على احترامنا ودعمنا، للاستمرار في تطوير أدائنا للحصول على الدعم اللازم لتنفيذ بقية برامجنا وخططنا البيئية في إطار المحافظة، ولحملات التشجير القادمة لاستكمال كافة الشوارع الرئيسة والفرعية والمدارس والمساجد والمرافق العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى