كومان ويوضح موقف ميسي من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

> ​أكد كومان مدرب برشلونة اليوم السبت أنه سيسمح للقائد ليونيل ميسي باتخاذ القرار بشأن حالته البدنية قبل نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام أتليتيك بيلباو، غدا الأحد.

وغاب ميسي عن الانتصار يوم الأربعاء الماضي على ريال سوسيداد بركلات الترجيح، عقب تعرضه لإصابة في الفوز على غرناطة الأسبوع الماضي.

وقال كومان في مؤتمر صحفي عن ميسي: ”تدرب بمفرده أمس وسينضم للفريق اليوم، سنرى ما إذا كان سيكون متاحا أم لا“.

”اللاعب نفسه دائما له الكلمة الأخيرة بشأن حالته البدنية، سننتظر ونرى مدى استجابته صباح الغد، لكن نتمنى أن يكون جاهزا، من الواضح أنه سيكون من الأفضل بكثير أن يكون معنا لأنه يمنحنا فرصة أفضل للفوز.

”نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم وفي حال غيابه نفتقده، في حال مشاركته يصبح الفريق أكثر قوة بفضل إبداعه وحسمه أمام المرمى وهو أمر يمكن أن نفتقر له أحيانا“.

وتأتي مباراة برشلونة وبيلباو بعد أقل من أسبوعين على هزيمة الفريق القادم من إقليم الباسك 3-2 في الدوري بفضل ثنائية لميسي، ومع ذلك قال كومان إن ذلك لا يعني شيئا بالنسبة للمباراة النهائية.

وقال المدرب الهولندي: ”كل مباراة مختلفة، والمنافس سيرجع للمباراة السابقة ويكتشف بعض الأشياء، كما أننا يمكن أن نطور بعض الأمور أيضا، سنرى ما سيحدث غدا، لكن يجب أن نستعد ونقدم أداء أفضل من المباراة الأخيرة“.

وسيخوض النادي الكتالوني المباراة النهائية دون الغائبين لفترة طويلة جيرار بيكيه وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى