منتخبنا الوطني الأول يدشن تمارينه في معسكر سيئون

> سيئون «الأيام» محمد الخميسي :

> * دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، أمس الجمعة ، أولى تمارينه في معسكره المقام في سيئون ، استعداداً لمواجهتي السعودية وأوزبكستان يومي 25 و 30 مارس القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023) .. وقاد التمرين مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم ، بمعية مدرب الحراس معاذ عبد الخالق ، بعد أن أجل المدرب الكابتن سامي نعاش وصوله الذي كان من المفترض يوم أمس الجمعة إلى يوم الأربعاء القادم بسبب ظروف خاصة.

* وأقام المنتخب تمريناً صباحياً في استاد سيئون الأولمبي ، والذي شارك فيه جميع اللاعبين المحليين ، باستثناء المدافعين فيصل باهرمز الذي اعتذر بسبب مرض إبنته، ومحمد فؤاد لظروف خاصة .. ولم يعلن الجهاز الفني عن استدعاء أي لاعب آخر إلى المعسكر حتى الآن ، لكن من المتوقع أن يستدعي المدرب بعض الأسماء ، للدخول في المعسكر الداخلي بغرض التجربة وحسب الحاجة.

* وسيركز الجهاز الفني خلال الأسبوعين الأول والثاني من المعسكر على التمارين البدنية ورفع الجاهزية من خلال إقامة وحدتين تدريبيتين يومياً (صباحية ومسائية) ومن ثم سيتم الدخول تدريجياً في الجانب الفني والتكتيكي.
* الجدير بالذكر أن منتخبنا الأول يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة ، برصيد 5 نقاط ، جمعها من فوز على منتخب فلسطين (1 - 0) ، وتعادلين مع منتخب السعودية (2 - 2) وسنغافورة (2 - 2) ، فيما تعرض لخسارتين أمام أوزبكستان (0 - 5) وسنغافورة (1 - 2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى