بدء تصفيات بطولة المحافظة للشطرنج للفئات العمرية لأندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * برعاية الأخوين: وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم فرع الاتحاد العام للشطرنج في محافظة شبوة بدأت أمس في قاعة الفقيد عبد الحكيم الحامد ، الكائنة في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ، تصفيات بطولة المحافظة للعبة الذكاء والدهاء الشطرنجية للفئات العمرية والكبار لأندية شبوة .. وقد افتتحت البطولة بالنقلات الأولى من قبل الضيوف لتبدأ المسابقة بمشاركة أكثر من (60) شاباً من الأندية الـ (16) المشاركة ، لاختيار أصحاب المراكز الأولى في فئة الكبار ، وثلاثة من الفئات العمرية تحت سن (20 سنة و16سنة و12 سنة).

* هذا .. وقد أسفرت نتائج أمس الإثنين لفئة 16 سنة عن التأهل إلى النهائي من قبل : بشار طوحل من نادي التضامن ، ومعاذ أحمد حماد من شباب الحوطة .. وفي فئة 12سنة تأهل محمد حسان عبد الجليل من التضامن في مواجهة علي عبد الله باجاحر في النهائي الذي أخرج بصعوبة معتز محمد كرنون من ريدان بيحان.

* ولا يزال التنافس جارياً على أشده في فئة الكبار ، ومن مفاجآت تصفيات البطولة خروج الشطرنجي الدولي محمد كرنون من ريدان بيحان على يد الشطرنجي محمد فريد صالح من شباب المصينعة .. كما لا يزال التنافس مستمراً في فئة 20 سنة.
* الجدير بالذكر .. أنه سوف تختتم تصفيات المحافظة غداً الاربعاء ، حيث سيتأهل بطل كل فئة للمشاركة في تمثيل المحافظة ، في نهائيات تصفيات أبطال شطرنج المحافظات المحررة المزمع إقامتها في ثغر اليمن الباسم عدن في مطلع فبراير الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى