اليوم بدء إياب الدور الثاني من بطولة تحديث ليج

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تفتتح عصر اليوم الثلاثاء ، منافسات إياب الدور الثاني في إطار المجموعتين الأولى والثانية ، لتجمعي لودر ومودية ، ضمن (بطولة تحديث ليج لكرة القدم) لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي تنظمها وترعاها مؤسسة تحديث للتنمية ، ممثلة بمديرها الأخ أمين قنان ، وتقام بمشاركة 56 فريقا ، يمثلون مديريات المنطقة الثلاث (لودر - مودية - والوضيع ) وزعت الى أربعة تجمعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ( ذهابا وإيابا) على أن تتأهل 4 فرق من كل تجمع إلى الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وتنطلق منافسات إياب الدور الثاني بإقامة مباراتين ضمن تجمعي لودر والعين حيث يلتقي في الأولى ضمن تجمع لودر فريقا إم تي إن والأهلي ، على ملعب عرفان ، علماً أن فرصة إم تي إن أحد أبرز الفرق الشعبية القوية في المنطقة الوسطى كبيرة للتأهل بعد فوزه الكبير في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة أهداف نظيفة .. فيما يلتقي في المباراة الثانية ضمن تجمع العين فريقي اتحاد العين وعراكبي على ملعب الأخير ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت (0 - 0) بقرار من اللجنة المنظمة ، بالرغم من فوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف ذهابا ، وذلك بعد التأكد من مخالفتي الفريقين، حيث أشرك عراكبي لاعباً ليس مقيداً في كشوفات الفريق ، وقيام الاتحاد بإجراء خمسة تبديلات خلال سير المباراة مخالفاً للشروط الموضحة في لائحة الدوري التي سمحت بأربعة تغييرات لكل فريق.

* وكانت منافسات ذهاب الدور الاول للمجموعتين الثالثة والرابعة في إطار تجمعي مودية والوضيع قد اختتمت أمس بإقامة ثلاث مباريات ، حيث شهد تجمع مودية ، الذي يضم 14فريقا إقامة مباراة واحدة جمعت فريقي جبلة الوزنة وشباب الوشل ، والتي جاءت مثيرة ، قبل أن تبتسم آخر المحطات لمصلحة صاحب الأرض الجبلة بهدف وحيد ، مما يزيد من إثارة لقاء الإياب والذي يستطيع فيه شباب الوشل تعويض فارق الهدف كونه سيقام على ملعبه وبين أنصاره .. فيما شهد تجمع الوضيع ، الذي يضم 10 فرق إقامة مباراتين جمعت الأولى فريقي الدعوسي واتحاد الكورة والتي استطاع فيها صاحب الأرض انتزاع فوز مثير بهدفين مقابل هدف .. وفي المباراة الثانية ، تمكن فريق عزان من عبور وادي النقع بصعوبة بهدف وحيد .. ليتأجل الحسم إلى المواجهتين القادمتين في الإياب لتحديد هوية الفريقين المتأهلين إلى الدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى