وقفة احتجاجية تطالب المحافظ البحسني بإيقاف الاعتداءات على نادي التضامن

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * نُفدت في مدينة المكلا عصر أمس الإثنين وقفة احتجاجية حاشدة قام بها منتسبو نادي تضامن حضرموت الرياضي الثقافي والإجتماعي من مجلس إداري ، ولاعبي الألعاب الرياضية ، وجمهور ، وعشاق وأنصار وأعضاء من الجمعية العمومية ، وبمشاركة واسعة من قيادات الأندية الرياضية وفروع الاتحادات العامة للألعاب بساحل حضرموت وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والرؤساء السابقين للنادي ، وشخصيات رياضية مرموقة ، ونجوم الرياضة ، وأعضاء من المجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا.

* وشهدت الوقفة تواجداً واسعاً من قبل وسائل الإعلام المختلفة رفعت فيها لافتات ، تندد بعمليات السطو المستمر ، على أراضي نادي التضامن العريق ، ومساحاته المجاورة لمنشأة الفقيد عبد الله مبارك سرور في النادي الأزرق في منطقة أربعين شقة (الجهة البحرية) وما تعرضت له أجزاء من هذه المساحات للاستقطاعات والسطو عليها.

* وأكد بيان صادر عن الوقفة تمسك الجميع بالمطالبة الحضارية والسلمية والحفاظ على السكينة العامة للدفاع عن حقوق النادي المشروعة ، وعدم التفريط بأي شبر من مساحاته وأراضيه ، واستخدام كافة الوسائل القانونية المشروعة ، لاسترداد حقوق النادي .. مناشدين السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإيقاف هذه الاعتداءآت على حقوق ومصالح النادي .. مطالبين بمحاسبة المتسببين في كل ذلك السطو المستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى