​محافظ حضرموت يطلع على إزالة العشوائيات ويوجه باستكمال طريق الغويزي

> المكلا "الأيام" خاص

> اطلع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، بديس المكلا، على سير الحملة الجاري تنفيذها لإزالة العشوائيات والمخلفات، بديس المكلا، جوار مستشفى البرج، التي تأتي ضمن تدخلات السلطة المحلية بحضرموت لتحسين مدينة المكلا.
وتعرف المحافظ على أعمال الإزالة التي جرى تنفيذها للعشوائيات، والأكشاك والمباني المخالفة، والمشوهة للمنظر العام للمدينة، مشدداً على الاستمرار في إزالة كافة العشوائيات، لتحسين المظهر العام للمكلا بوصفها عاصمة للمحافظة.
ووجّه محافظ حضرموت بإغلاق المحال التجارية غير الملتزمة بالتنظيف أمام المساحات المحاذية لها، حاثاً على الالتزام بأعمال التنظيف ورفع المخلفات من أمام محالهم، كما وجّه إدارة الأمن بمنع بيع القات بالقرب من مستشفى البرج، وإزالة العشوائيات في الشوارع العامة والخلفية.
ووجه المحافظ البحسني باعتماد خطي سير من مدخل مستشفى البرج بديس المكلا إلى مدخل حارة باسويد، لتوسعة الشوارع بالمكلا والتخفيف من الازدحامات المرورية، لتسهل حركة سير المركبات.
وفي ذات الجانب، قام محافظ حضرموت، أمس، بزيارة تفقدية للخط الخلفي السريع من منطقة الغويزي إلى منطقة ربوة خلف، البالغ طوله حوالي 5 كيلو مترات، في مدينة المكلا.
ووجّه المحافظ مكتب الأشغال العامة والطرق في ساحل حضرموت باعتماد تأهيل وسفلتة الجزء المتبقي من الطريق لحوالي كيلو متر، وافتتاحه في القريب العاجل، للتخفيف من الازدحامات المرورية، وتسهيل حركة تنقل المواطنين داخل المدينة.
كما وجّه محافظ حضرموت بتوسعة الشارع العام باتجاهين من المعاوص إلى الغويزي، وإزالة المخلفات والعشوائيات وأي استحداثات في الشارع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى