التلال .. إدارة جديدة وآمال جديدة

> أحمد بوصالح

>
أحمد بوصالح
أحمد بوصالح
* التلال النادي الرياضي العدني العريق مر بمرحلة استثنائية صعبة عاش خلالها حالة من عدم الاستقرار الإداري أبعدته عن سكة الانتصارات التي دأب السير عليها وبالتالي الابتعاد عن محطات الانجازات التي اعتاد التوقف فيها وتعود جمهوره الكبير انتظاره هناك والاحتفال به فيها .. أكيد التلال مر بمرحلة صعبة واستثنائية في تاريخه ، تكالبت عليه ظروف كثيرة ومختلفة منها الإدارية والمالية أسهمت بشكل كبير في إخفات نوره الساطع وإخفاء بريقه المتلألئ الذي لازم مسيرته الرياضية منذ نشأته.

* الفترة الزمنية التي أعقبت تحرير العاصمة عدن ربما هي الفترة الأكثر اًلما على إدارات التلال المتعاقبة وجمهوره الكبير العاشق له حتى الثمالة ، كونها كانت فترة عصيبة شهدت هروب الكثير من أبنائه وتخليهم عنه ، ولم يتبق معه في محنته إلا القليل من المخلصين ، محاولين بكل ما امتلكوه من قوى إبقائه واقفاً في وجه رياح الظروف العاتية وحماية سفينته العريقة من الغرق.

* إدارة اليريمي ليست جديدة بقدر ماهي إدارة متجددة بدخول عناصر جديدة في تشكيلتها يُعرف معظمهم بتلاليتهم الخالصة ، وبرصيدهم الكبير في خدمة النادي كلاعبين أسهموا في صنع تاريخه وتحقيق إنجازاته الرياضية الكبيرة، بدوره الجمهور التلالي المتواجد في كل مناطق البلاد وخارج حدودها يعول الكثير على الإدارة الجديدة المتجددة في انتشال أوضاع الكيان الأحمر من خلال حل كل المشاكل التي أعاقته في الفترة الماضية وتهيئة كل الأجواء لفرقه الرياضية في كافة الألعاب للعودة إلى مكانها الطبيعي وإيصالها إلى منصات التتويج مجدداً.

* صحيح أن هناك مشكلات ومعوقات كبيرة تواجه الرئيس يريمي ورفاقه ، ندرك تماماً أنها قد تأخذ عملية معالجتها ومتابعة حلولها كثيراً من الجهد والوقت والإمكانيات ولكن ومع إدراكنا وتسليمنا بذلك ما تزال آمالنا في تجاوز إدارتنا لها وبالتالي حلحلتها كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى