شرف والسقاف يزوران مبنى التلال (الشباب المحمدي)

> عدن «الأيام» خاص :

> * زار رئيسا دائرتي الشباب والرياضة والشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي ، الكابتن شرف محفوظ ومؤمن السقاف عصر أمس مبنى إدارة نادي التلال (الشباب المحمدي) الكائن في منطقة القطيع بمدينة كريتر للإطلاع على وضعية النادي الذي تم تشكيل قيادة جديدة له قبل شهر بقرار مكتب الشباب والرياضة.

* وفي الزيارة التي رافقهما فيها الكابتن خالد هيثم أمين عام نادي التلال إستمع شرف والسقاف إلى شرح شامل لما يحتوي هذا المبنى ، الذي تم إعادة تأهيله من قبل السلطة المحلية في المديرية في فترة سابقة ومدى الاستفادة من ما تصرفه من مبالغ لتأثيث النادي والذي تم على حساب صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.. كما قدم "هيثم" توضيحاً لما يحتاجه اليوم المبنى والمساحة الخلفية التي وضعت ضمن مخططات مشروع قادم تعتزم السلطة المحلية تكملته ليكون في خدمة النادي الكبير ، الذي دمرت الحرب كل بنيته التحتية وأصبح ناديه مساحة خاوية على عروشها حيث لم تعد تمتلك أي ملامح من النادي الكبير عميد أندية الوطن.

* وأكد هيثم للنجمين حاجة التلال إلى وقفة جادة تلبي الطموح والخروج من حالة الانكسار التي يعيشها منذ سنوات ، بعدما أدارت الدولة التي تحتل ملعب ومبنى النادي في حقات ظهرها ، وأصبحت بالكاد تسدد الإيجار بين حين وآخر وبمبلع زهيد جداً.

* بدورهما أكد النجمان شرف محفوظ ومؤمن السقاف ، أن التلال بقيمته ، وما يمثله في رياضة الوطن .. يجب أن يستقيم حاله من خلال تكاتف كل الجهات ، ذات العلاقة معه .. خصوصاً قيادة الدولة التي عليها أن تدرك بأن هذا الكيان دمر بفعل حرب ظالمة شنت على عدن ، وأن عليهم اليوم أن يمنحوه ما يستحق ، خصوصاً أن مبانيه تم منحها للشرعية لتكون مكاتب لها في السنوات الست الماضية وحتى اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى