العمري نجم رياضي في سدة قيادة مديرية المكلا

> فهمي باحمدان

> * لطالما حلم الرياضيون أن يكون في موقع القرار الرياضي نجوم رياضية ، تستشعر معاناتهم ، وتكون خبيرة بواقعهم المعاش لأنه في الغالب دائماً ما يكون النجم الرياضي بعيداً عن مناصب القيادة الإدارية ، إلا القلة منهم .. وبالأمس صدر قرار ، قضى بتعيين نجم كرة السلة المعروف (النجم والمدرب) وعضو مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي مسؤول الاستثمار والمنشآت المهندس الكابتن صالح فائز العمري كمدير عام لمديرية المكلا ، بقرار من محافظ محافظة حضرموت .. والكابتن صالح العمري (رجل إدارة من الطراز الفريد) يجمع ما بين فن الإدارة والنزاهة والإخلاص وهي صفات قل أن نجدها اليوم تجتمع في من يتولون سدة القيادة.

* وقد سعد الرياضيون كثيراً بهذا القرار ، في مدينة المكلا وأنديتهم ،عطفاً على الارتياح الكبير في الشارع المكلاوي ، الذي استبشر خيراً بهذا التعيين المستحق ، لأنهم يرون في الكابتن والمهندس العمري (الرجل المناسب في المكان المناسب) ، نظراً لما قدمه من خدمات في مختلف المجالات ، ومنها مشاريع الأندية داخل المديرية ، خلال عمله كمدير للمكتب الفني الهندسي في المديرية، بالإضافة إلى ما يتمتع به من علاقات طيبة وروح اجتماعية وأخلاق حميدة ربطته بالجميع وأوجدت له مكانة خاصة في نفوسهم.

* ويتطلع مواطنو مدينة المكلا عامة والشباب والرياضيون خاصة ، إلى مواصلة جهود المدير الجديد خدمة للمديرية سعياً لتطويرها ، والإهتمام أكثر بالبنى التحتية التي سعت إليها المديرية منذ قرابة الثلاثة سنوات، ولا سيما في الجانب الرياضي، كما أن الجميع ينتظر تفعيل النشاط الرياضي داخل المديرية ، وكلهم ثقة في قيادة المهندس الكابتن صالح العمري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى