محافظ حضرموت يعتمد سفلتة 10 كم وتوفير حافلة لنقل المعلمين

> المكلا «الأيام» خاص:

> ناقش محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، في لقاءه مع مدير عام مديرية القف سالم عيظة الكثيري، أمس بالمكلا، أوضاع المديرية، وسير تنفيذ المشاريع فيها، والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية، وأبرز احتياجاتها.

واطلع محافظ حضرموت على نسبة إنجاز أعمال الشق في عقبة مدودة البالغة 60 %، ووجه باعتماد سفلتة 10 كيلومتر من طرقات المديرية لتسهيل حركة تنقل المواطنين، كما وجه باعتماد توفير حافلة لنقل المعلمين من مديرية تريم إلى مديرية القف، لضمان استمرار العملية التعليمية بالقف، وضمن تدخلات السلطة بالمحافظة لدعم التعليم.

وعبّر مدير عام مديرية القف عن خالص شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لدعمها المستمر والمتواصل للمديرية، وتلبية احتياجاتها الضرورية.
وعلى صعيد آخر، التقى محافظ حضرموت، اليوم الاثنين، بالمكلا، قيادة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية، للاطّلاع على نشاط المؤسسة والخطط المستقبلية لها.

وتعرف المحافظ البحسني على نشاط المؤسسة خلال 2020، الذي تمثل في تسيير 4 قوافل طبية، استهدفت مديريات المكلا وغيل باوزير ودوعن وحجر، والخطط المستقبلية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال العام الجديد 2021م.
وتسلّم المحافظ، درع الوفاء والعرفان من قيادة مؤسسة الطبيب الزائر، نظير دعمه وتسهيله لكافة الإجراءات، التي أثمرت نجاح مشاريع القوافل الطبية لخدمة المجتمعات المحلية خلال العام الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى