فريق فتح بالتواهي يفوز بكأس الفقيد الميناوي إقبال سودي للاعبين المخضرمين

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> * فاز فريق منطقة الفتح في مديرية التواهي عصر يوم أمس الثلاثاء بكأس نهائي بطولة فقيد نادي الميناء الرياضي الإداري المعروف الأستاذ إقبال سودي ، الخاصة بلاعبي الفرق الشعبية فوق سن 40 عاماً بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق السراري بركلات الترجيح 3 - 2 في المباراة القوية التي جرت بينهما عصر أمس على ملعب الفتح في التواهي في ختام البطولة التي شاركت فيها 8 فرق من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي نظمها الكابتن القدير أحمد النعمي ، برعاية مدير عام مديرية التواهي الأستاذ القدير كتبي عمر كتبي تخليداً لذكرى فقيد الحركة الرياضية إداري نادي الميناء الشهير الأستاذ إقبال سودي.

* ورغم الأداء الجيد من الفريقين إلا أن فلتان وتوتر الأعصاب والخشونة المتعمدة هو ما عاب هذا النهائي بين الإخوة اللاعبين (كبار السن) للأسف الشديد ، في بعض فترات المباراة .. إضافة إلى العراك والاشتباك بالأيدي في أكثر من مناسبة، وهذا عيب كبير .. مما دفع الأستاذ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة إلى مغادرة الملعب أثناء الشجار .. وبعد أن استؤنف اللعب بركلات الترجيح وفاز فريق الفتح بها ، قام مدير عام مديرية التواهي الأستاذ كتبي عمر كتبي بتسليم كأس البطولة لفريق الفتح، وكأس الوصيف لفريق السراري.

* حضر النهائي الإخوة نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، أحمد الحسني أمين عام اتحاد عدن لكرة القدم ، أمين بلال عضو لجنة المسابقات ، جمال عمر رئيس نادي الروضة ، الخضر أبو علوش مسؤول النشاطات ، ومسئولا إدارة نادي الميناء محمد صالح الكود وسامر اسماعيل ، ونجوم كرة القدم وأبرزهم الكباتن جميل سيف وشرف محفوظ وخالد هيثم وإبراهيم عوض .. وجماهير لا بأس بها من عشاق كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى