اليونيسيف: هناك أنشطة مع وزارة الرياضة تستهدف الأطفال والناشئين في 2021

> بحث وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، مع مدير مكتب منظمة الامم المتحدة للطفولة (يونيسيف) تشارلز نزوكي سبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

وفي اللقاء، أكد الوزير نايف البكري أن الوزارة حريصة على تفعيل وتعزيز علاقاتها مع المنظمات والهيئات الدولية بما يخدم شريحة الشباب والرياضيين.. منوهاً بالعلاقة التي تربط الوزارة بالهيئات التابعة للأمم المتحدة على وجه الخصوص وأهمية تعزيزها لتشمل جميع المجالات التي تعنى بها الوزارة .

وأوضح الوزير البكري أن وزارة الشباب والرياضة كانت السباقة إلى ممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن منذ عام 2015، وهي اليوم تواصل انجاز المهام المنوطة بها على أكمل وجه، وتسعى للاستفادة من كل الخبرات للجهات الفاعلة في الداخل، والمنظمات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة والهيئات والبرامج التابعة لها.

من جانبه أكد المسؤول الأممي أن المنظمة تسعى لإقامة عدد من الأنشطة المشتركة مع الوزارة في العام الجاري، والتي تستهدف الأطفال والنشء في الجمهورية اليمنية ، لتمتين الروابط مع وزارة الشباب والرياضة في نطاق الاهتمامات المشتركة، بما يعزز النجاح السابق الذي حققه الطرفان من خلال الأنشطة التي اقيمت خلال العام المنصرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى