​95 مليون ريال لتنفيذ مشاريع خدمية بمديرية القبيطة

> كرش «الأيام» خاص

>
عقدت الهيئة الإدارية لمديرية كرش والقبيطة، أمس الخميس، اجتماعها الأول لعام 2021، برئاسة مدير المديرية عماد أحمد غانم، لمناقشة مستوى تحصيل الإيرادات 2020/ 2021.

ووقفت الهيئة الإدارية في اجتماعها أمام البرنامج الاستثماري للمديرية، فيما قدرت موازنتها المالية لعام 2021 بنحو 95 مليونا، المحددة لتنفيذ خمسة عشر مشروعاً في مجالات التربية والصحة والمياه والطرقات وغيرها.

وناقش الاجتماع، مستوى التحصيل للإيرادات المحلية والمشتركة لعام 2020، وأشادت الهيئة الإدارية بالنجاحات التي تحققت في التحصيل للإيرادات في المديرية العام المنصرم وبالمكاتب التنفيذية التي ارتقت بمهامها في تحقيق الرابط المالي السنوي لها لنفس العام، إذ جاوز ما تم تحصيله من الإيرادات 30 مليون ريال، بنسبة 100 %  للرابط المالي السنوي على المديرية، رغم الظروف الصعبة التي ما زالت تمر بها المديرية جراء استمرار حرب مليشيا الحوثي وسيطرتها على عدد من المناطق الواقعة غرب المديرية التي فيها عدد من الأوعية الإيرادية، لم تستطع السلطة المحلية تفعيلها.

وأكدت الهيئة الإدارية ضرورة العمل مع المنظمات والصناديق الداعمة للتدخل في المديرية والاستفادة من إمكاناتها في التخفيف من احتياجات المديرية في الجوانب الخدمية والإنسانية المختلفة ومنها أضرار الحرب التدميرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى