مطابع الكتاب المدرسي تفتح مظاريف المناقصة العامة لتوريد ورق طباعي

> عدن "الأيام" خاص:

> فتح مظاريف المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2021 لتوريد ورق طباعي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بتمويل ذاتي
أعلن صباح اليوم (الإثنين)، الموافق 15 فبراير 2021، في ديوان الإدارة العامة التنفيذية للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالعاصمة عدن، فتح مظاريف المناقصة العامة رقم (1) لعام 2021، برئاسة الأستاذ رمزي صالح العطفي، مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بالمؤسسة العامة التنفيذية لمطابع الكتاب المدرسي، لتوريد ورق طباعي مسطح (70جرام).

 وبعد الانتهاء من عملية فتح المظاريف واستكمال  كافة الإجراءات المنصوص عليها، سلمت لجنة فتح المظاريف جميع وثائق المناقصة للجنة التحليل الفني والمالي التي سوف تباشر أعمالها على التو، استنادا لقانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية؛ لتحديد صاحب العطاء الفائز من بين العطاءات المتقدمة.
يأتي قرار المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي للمناقصة بتوريد ورق طباعي لنجاح المؤسسة في طباعة الكتاب المدرسي، وسمعتها الكبيرة في جودة عملها، وحسب الاتفاقيات، كما عملت قبل بضعة أيام بطباعة الكتاب المدرسي لمحافظة حضرموت بدعم من محافظهم.
وتستعد المؤسسة بهذه المناقصة لاحتمال عودة الحكومة الشرعية إلى توجهها باستئناف طباعة الكتاب المدرسي للمحافظات المحررة بعد توقفها العام الماضي عن الطباعة أول مرة في التاريخ، وهذا ما أحدث استنكارا واسعا من الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع برمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى