​اجتماع موسع للدعم والإسناد يدعو لوضع خطط عمل سنوية

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأس العميد عبدالسلام البيحاني رئيس العمليات المركزية بقوات الدعم والإسناد اجتماعا موسعا لأركان التوجيه المعنوي للألوية والأحزمة والكتائب لقوات الدعم والإسناد اليوم الإثنين في مقر القيادة بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع، الذي دعا له العميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، ورئيس قسم التوجيه العسكري والأمني العقيد فارس حاجب، عددا من القضايا والمعوقات، وطرق النهوض بالعمل والرقي به إلى المستوى المطلوب.

وأكد رئيس العمليات المركزية العقيد عبدالسلام البيحاني ضرورة تفعيل دور التوجيه المعنوي، لما له من أهمية في بناء القوات المسلحة، والعمل بجدية وتفانٍ في هذا الوضع الذي يتطلب من الجميع الثّبات والبناء، وغرس المبادئ والتعاليم التي تسهم في بناء الفرد ليؤدي دوره المناط به.

إلى ذلك أشار العميد الكوبي إلى ضرورة الانضباط وبث روح المعنوية والفداء في نفوس الأفراد ومراعاة ظروفهم نتيجة تأخر الرواتب، وكذلك عمل خطط عمل سنوية كبرنامج لكل أركان والذي سيتم طرحه لتنفيذه على أرض الواقع.
واستمع الاجتماع إلى هموم وخطط أركان الألوية والوحدات الأمنية، فيما أشاد الجميع بما عرضه أركان التوجيه للواء الخامس دعم وإسناد من خطط وبرامج ودروس مهمة في بناء الفرد نفسيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى