​مدير المنصورة يلتقي مديرِي الشرطة واللجان المجتمعية

> عدن «الأيام» محمد القادري

>
​دعا مدير مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، اللجان المجتمعية للعمل بجدية وحزم لمساعدة المواطنين والوقوف على مطالبهم وحل مشاكلهم، مؤكدا أن لجان الأحياء تعد همزة وصل من خلال الشراكة المجتمعية مع السلطة المحلية.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام المنصورة، اليوم الثلاثاء، برؤساء اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في المديرية، ومديري أقسام شرطة المنصورة العقيد حسين صالح مسهر، و"القاهرة" العقيد طارق الحاج، و"الدرين" العقيد عمر شائف عوض، وقائد الحزام الأمني بالمديرية، النقيب كمال مطلق الحالمي، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة عيدروس عبد الله.

وفي اللقاء، استعرض أحمد الداؤودي أعمال السلطة المحلية في معالجة كثير من القضايا الخدمية والتنموية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعزمها على تلبية كافة متطلبات واحتياجات مناطق المديرية حَسَبَ الإمكانات المتاحة.

وتحدث، خلال اللقاء، عدد من رؤساء اللجان المجتمعية في الأحياء السكنية بالمديرية، الذي أتسم بالشفافية والصراحة، حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تتطلبها مناطقهم، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير احتياجات مواطني مديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى